Home

  Home

شروط وأحكام استخدام موقع Fadibridge

 

مرحباً بكم في موقع Fadibridge  الذي يسعى لتقديم معلومات مفيدة في عدة مجالات تساهم في تحسين حياتكم وزيادة سعادتكم.

 

ملكية المحتوى:

 إن محتوى وتصميم موقع Fadibridge  ينتمي إلى Fadibridge ومحمي من قبل قانون حق المؤلف. وهذا يشمل جميع النصوص والصور ومقاطع الصوت والرموز، فضلا عن التصميم المرئي للمواقع.

نحن نسعد بثقة المستخدمين ورغبتهم بطباعة صفحات من موقعنا على شرط أن تكون للاستخدام الشخصي غير التجاري فقط، وأن يتم طبع عنوان الموقع الالكتروني للصفحات التي يتم طبعها على الصفحات المطبوعة.

في حال الرغبة في إعادة إنتاج أو إعادة استخدام المحتوى لأي غرض آخر، يرجى الاتصال بنا وسوف ننظر في طلبك.

 

شروط النشر في قسم مساهماتكم:

يتيح موقع Fadibridge مساحة لمستخدمي الموقع لمشاركة أي فكرة أو مقال أو فيديو على أن يتم إرسال المشاركات إلى الموقع عبر البريد الالكتروني حيث سيتم مراجعة المحتوى من قبل إدارة الموقع قبل نشره للتأكد من موافقته لشروط النشر في الموقع ولن يتم قبول أي محتوى من الآتي:

 

  • المواد ذات حقوق الطبع والنشر، إلا إذا كنت صاحب حق التأليف.

  • أي رسائل، حقائق ، معلومات ، نصوص ، موسيقى ، اصوات ، صور، فيديوهات ، رسومات ، رموز أو مواد أخرى غير قانونية أو تشهيريه أو افترائية أو إباحية أو غير لائقة أو انتهاكيه لحقوق الخصوصية أو الدعاية أو عنصرية أو غيرها من المحتوى الغير موضوعي .

  • المحتوى الذي يسيء إلى الطقوس والمقامات الدينية كافة.

  • المحتوى الذي يسيء أو يشهّر بأي شخص.

  • المحتوى الذي قد ينتهك براءة اختراع و/أو علامات تجارية و/أو اسرار تجارية و/أو حقوق الطبع و/ أو أي حقوق ملكية فكرية لأي جهة .

  • المحتوى الذي ينتحل شخصية أي شخص او كيان أو يسيء تمثيل انتمائك لشخص أو كيان

  • المحتوى الذي يتضمن ترويج  غير مصرح به ، حملات سياسية، استدراج العروض أو دعاية، بما في ذلك المحتوى الذي يتضمن ارسال بريد إلكتروني غير مرغوب فيه أو  سلسلة من الرسائل أو بريد جماعي غير  مطلوب أو رسائل فورية، العزل أو تمتد أو الذي يتضمن روابط لمواقع أو صفحات الكترونية  اخرى.

كما نتوقع أن تحترم حقوق الطبع والنشر الخاصة بنا، فنحن بدورنا نحترم حقوق الآخرين. إذا كنت تعتقد أنه تم انتهاك الملكية الفكرية الخاصة بك بأي شكل من الأشكال، يرجى الاتصال بنا، ونحن سنبذل قصارى جهدنا من أجل حل شكواك.



Twitter Feeds

Fadibridge Mission

تتلخص رسالة موقع Fadibridge في سعيه لتقديم معلومات وأفكار وممارسات تساهم في تحسين نوعية حياة الناس وسعادتهم وقدرتهم على التخطيط والإنجاز. 

...

أقرأ المزيد

البوم الصور