صحتك ببساطة

 Home / برامج الموقع / صحتك ببساطة





single image

يسعى موقع Fadibridge من خلال قسم صحتك ببساطة لتقديم باقة من المعلومات والأفكار والممارسات التي تساهم في زيادة الوعي الصحي وتحسين حياتكم.

يعتمد هذا القسم مبدأين أساسيين، الأول هو مقولة "العقل السليم في الجسم السليم" فمن خلال أقسام الموقع الأخرى يتم تقديم معلومات تغذي العقل ولكن لا بد للعقل أن يكون موجوداً في حاضنة سليمة، وفي هذا يقول بوذا أن إبقاء الجسد في صحة جيدة هو واجب وإلا فلا يمكننا أن نبقي عقلنا قوياً وصافياً.

كما يقول المهاتما غاندي أن الصحة هي الثروة الحقيقية وليس قطع الذهب والفضة، ويقول روبرت يوريش أن الصحة الخارجية تبدأ من الصحة الداخلية لذلك فإن المبدأ الثاني الذي يقوم عليه قسم صحتك ببساطة هو "نحن ما نأكل"، لذلك يجب أن نحرص على ما نأكل لنضمن ما سنكون عليه، فخلايا جسدنا تتغير وتتجدد باستمرار ولكي تقوم بذلك فإنها تستخدم الغذاء الذي ندخله إلى أجسامنا. ومع التنوع الهائل الذي نشهده في عالمنا اليوم، يصبح من الضرورة معرفة محتويات الغذاء وما تأثيره علينا لنحدد ما يجب أن نأكله وما يجب أن نتجنبه.

"صحتك ببساطة" سيقدم هذه المعلومات والنصائح تباعاً وستكون من البيئة المحيطة والتي يمكن لغالبية الناس تنفيذها، وهي تعتبر معلومات عامة مفيدة لكل شخص ولكل منزل وعائلة ولا يمكن اعتبارها استشارات طبية على الإطلاق.

نتمنى لكم دائماً كل الفائدة والصحة والنعيم.

انتظرونا قريباً.

قائمة الفيديوهات


Twitter Feeds

Fadibridge Mission

تتلخص رسالة موقع Fadibridge في سعيه لتقديم معلومات وأفكار وممارسات تساهم في تحسين نوعية حياة الناس وسعادتهم وقدرتهم على التخطيط والإنجاز. 

...

أقرأ المزيد

البوم الصور